مؤتمر الوداع ” تشافي هيرنانديز “

28F07A1300000578-3091097-image-m-77_1432215432910

أريد تأكيد رحيلي عن صفوف برشلونة نهاية الموسم. هذا قرار نهائي لكنه صعب للغاية. لقد تواجدت بهذا النادي قرابة الـ ٢٥ عاما. لكن هذا الوقت هو المناسب لي للرحيل. لقد ذهلت بالمشروع في قطر. وسألعب في نادي السد لمدة سنتين.

أيضا أنا متحمس للمشروع في اكاديمية قطر. سأكون قادر على العمل لأصبح مدربا أو مديرا رياضيا. أملي هو أن اعود لاحقا للعمل في برشلونة.

لقد عملت جيدا للبقاء لموسم آخر رغم قلة مشاركتي. الفريق عرض علي تجديد عقدي لغاية يونيو ٢٠١٨ لكن القرار تم إتخاذه. لا يمكنني أن اسأل عن مسيرة أفضل وأريد أن اشكر جماهير برشلونة والتي عاملتي بصورة جيدة جدا وأنا سعيد كيف سارت الأمور وأن ارحل بعدما قدمت كل شيئ للنادي.

أريد أن يتذكرني الكل على أن اكون شخصا قدم كل شيئ لبرشلونة والمنتخب الوطني. دائما كنت أحاول اللعب من أجل الفريق. انا املك الروح لكرة القدم واؤمن بأنني قدمت أقصى امكانياتي كلاعب كرة القدم. برشلونة سيواصل الفوز بدوني والتاريخ سيثبت ذلك.

اعداد: جاسم اللحدان

أضف تعليق