(مقالة) دييغو فورلان: في ريال مدريد الأمور تسير بـ شكل غير طبيعي !

دييغو فورلان:

&MaxW=640&imageVersion=default&AR-150528916

ريال مدريد دائما يقومون بأشياء غريبة. هم يقيلون المدربين حينما يفوزون بـ دوري الأبطال ويقومون ببيع بعض أفضل لاعبيهم وهم في قمة مستوياتهم.

هذا الأسبوع أقالوا كارلو انشيلوتي. قبل ٥ أشهر توج الفريق كبطلاً للعالم. وبأقل من سنة فاز بالعاشرة والتي كانت هدف الفريق منذ ١٢ سنة.

الكل يهز رأسه في مدريد. لكن ريال مدريد يجذب الإنتباه لأن مدريد دائما الحدث والذي يسيطر على الصحافة والأعلام. أنا لازلت لا افهم لماذا تخلوا عن دي ماريا في أغسطس الماضي. لقد كان أحد افضل اللاعبين ومن بين اللاعبين المفضلين لدى الجمهور. لقد افتقدوه هذا الموسم كثيرا. وأنا متأكد بأنه لو كان متواجدا ضد يوفينتوس لـ كان الأمر مختلف لأنه لاعب يصنع الفرص ويراوغ اللاعبين ويركض من المنتصف.

ريال مدريد أرادوه في نصف النهائي لأنه يربط بين الوسط والهجوم. هو ليس ميسي لكنه سريع ومراوغ. بالمقابل دي ماريا عانى مع فريق كبير مثل المان يونايتد مع مدرب يبدو أنه لا يهتم للاعبين من أمريكا الجنوبية. ريكيلمي بالكاد حصل على فرصة مع برشلونة حينما كان فان خال مدربا لهم. لقد واجه دي ماريا صعوبات في اللغة والإختلاف بـ أسلوب اللعب. اللاعبون ليسوا بآلات بل هم بشر.

أنشيلوتي مدرب خبير ويتحدث لغات عدة. لقد نجح في ريال مدريد والذي كان يفشل في تخطي دور الـ ٨ من دوري الأبطال لـ ٨ سنوات من ضمنها السنوات التي كنت بها في إسبانيا.

الإيطالي كان محبوبا بين الاعبين والجماهير في مدريد. لذلك تمت إقالته في نهاية الموسم لأنه لو تمت إقالته في منتصف الموسم لأصبح الامر فوضى.

الآن الناس سوف يهضمون الخبر وسيذهبون للعطلة وسيهدؤن ومن ثم سيعودون بـ حماس للمدرب الجديد. المدرب إذا لم يحقق شيئا نهاية الموسم ستتم إقالته.

اللاعبون كذلك سيقومون بكل شيئ من أجل المدرب, حينما كنت مع الاتلتيكو كان خافيير اغيري شخص رائع وفقد وظيفته ولم أكن راضيا بالقرار, لقد حزنت لأنني أردت مساعدته بتحقيق نتائج إيجابية للفريق. اللاعبون يعلمون ذلك في اسبانيا والوضع مختلف في انجلترا.

أولا إنه ريال مدريد النادي الأكثر نجاحا في التاريخ. النادي الذي بإمكانه دفع الكثير من الأموال لجلب أي لاعب ثانيا هو يعتبر تحدي أن تلعب لـ ريال مدريد.

هم يرون آخرون يفشلون وثم يفكرون ربما لكنت سأنجح لو كنت مكانهم. لذلك هم يجربون ويحظون بالقليل من النجاح مثل دي ماريا. وهذا غير مضمون بأنهم لن يتم بيعهم. اللاعبون إعتادوا على مثل هذه الأمور. حيث يصبحوا الأفضل حينما يفوزوا ويكونوا الأسوء حينما يخسروا.

اعداد: جاسم اللحدان

أضف تعليق